عيد فطر مبارك ، اعاده الله علينا باليمن والبركات
    إذاعة الجزائر من ورقلة برنامج عين على الجامعة
    فعاليات اليوم الثالث للأولمبياد العلمي والثقافي والرياضي بكلية الاداب واللغات
    الدور الأول من تصفيات الأولمبياد
    الندوة العلمية الأولى من مجالس الكلية حول آفاق البحث في الدراسات الأدبية والنقدية
    انعقاد يوم دراسي موضوعه : الأدب الشعبي في تراث الجنوب الشرقي الجزائري - الشعر موضوع

منصة انشغالات الموظفين

منصة انشغالات الموظفين resized

منصة انشغالات الطلبة

منصة انشغالات الطلبة resized

منصة انشغالات الأساتذة

منصة انشغالات الأساتذة resized

استخراج وثائق الطلبة

استخراج وثائق الطلبة resized

القائمة الاسمية لأساتذة قسم الأدب العربي

الرقم الاسم اللقب الإيميل
43 أم الخير بن الصديق Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser. Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.