عيد فطر مبارك ، اعاده الله علينا باليمن والبركات
    إذاعة الجزائر من ورقلة برنامج عين على الجامعة
    فعاليات اليوم الثالث للأولمبياد العلمي والثقافي والرياضي بكلية الاداب واللغات
    الدور الأول من تصفيات الأولمبياد
    الندوة العلمية الأولى من مجالس الكلية حول آفاق البحث في الدراسات الأدبية والنقدية
    انعقاد يوم دراسي موضوعه : الأدب الشعبي في تراث الجنوب الشرقي الجزائري - الشعر موضوع

منصة انشغالات الموظفين

منصة انشغالات الموظفين resized

منصة انشغالات الطلبة

منصة انشغالات الطلبة resized

منصة انشغالات الأساتذة

منصة انشغالات الأساتذة resized

استخراج وثائق الطلبة

استخراج وثائق الطلبة resized

القائمة الاسمية لأساتذة قسم اللغة الفرنسية

الرقم الاســم واللقب الرتبة البريد
أســـــــــــتـاذ
أستـــــــاذ محـــاضـــر قســــم "أ"
04 فتيتة بلقاسم كمال الدين أستاذ محاضر قسم أ" Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.
أستـــــــاذ محـــاضـــر قســــم "ب"
01 شرفاوي فاطمة الزهراء أستـــــــاذ محـــاضـــر قســــم "ب" Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.
02 حشاني لويزة أستـــــــاذ محـــاضـــر قســــم "ب" Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.
03 مدير صبرينة أستـــــــاذ محـــاضـــر قســــم "ب" Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.
04 حنكة نجاح أستـــــــاذ محـــاضـــر قســــم "ب" Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.
05 خادم الله اسماعيل أستـــــــاذ محـــاضـــر قســــم "ب" Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.
06 خير الله احمد مختار أستـــــــاذ محـــاضـــر قســــم "ب" Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.
07 مارير اسماء أستـــــــاذ محـــاضـــر قســــم "ب" Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.
08 بربرة سامية أستـــــــاذ محـــاضـــر قســــم "ب" Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.
09 نسيب شـهرزاد أستـــــــاذ محـــاضـــر قســــم "ب" Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.
10 العارف وفاء أستـــــــاذ محـــاضـــر قســــم "ب" Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.
أستـــــــاذ مســــاعـد قســــم "أ"
16 نصيري سمية أستـاذ مساعـد قسم "أ"